السبت، 29 أكتوبر 2011

من يسعي لإجهاض نهضة مصر






07 يوليو, 2011

من يسعي لإجهاض نهضة مصر

من يسعي لإجهاض نهضة مصر

إن مصر التاريخ قد أثرت في جميع حضارات العالم , ومصر الدولة قد لعبت دوراً قائداً ورائداً منذ أقدم الأزمان وحتي يومنا هذا في حركات التحرر لجميع دول المنطقة والعالم القابعتين تحت وطأة الإحتلال والإستعمار , ومصر الشعب قد ساهمت في جميع حركات التطور الإنساني عبر التاربخ , ومصر الجغرافيا والموقع هي ملتقي قارات العالم الثلاثة أفريقيا وأسيا وأوربا وهي مركز الإرتكاز والعبور بين الشرق والغرب والشمال والجنوب لجميع دول العالم , ومصر الوطن هي رمزاً للخلود والرباط والوحدة والتماسك منذ أقدم العصور وإلي يومنا هذا وبإذن الله تعالي إلى يوم تقوم الساعة , فمصر قد جمعت جميع حضارات العالم في حضاراتها , ومصر قد دمجت جميع ثقافات العالم في ثقافاتها , ومصر قد سحقت وقهرت جميع الغزاة والمستعمرون في ترابها , ومصر قد آمنت بجميع الأديان السماوية الثلاثة اليهودية والمسيحية والإسلام في تسلسل تاريخ نزولها وبعثها , ومصر مهبط ومبعث أنبياء الله ورسله الأخيار , ومصر هي أرض الرسالات والنبوة والتنزيل , ومصر هي صمام الأمان والإستقرار في المنطقة والعالم فإذا سقطت مصر وهذا لن يكون أبداً بإذن الله تعالي سقطت دول الشرق والغرب بأسرها وسادت المنطقة والعالم الخراب والدمار والفوضي , وإذا نهضت مصر وإستقرت وتماسكت وترابطت علا شأنها في المنطقة والعالم وسقطت أمام هاماتها جميع حصون الظلم والإستعباد والإستعمار والطغيان والقهر وحطمت جميع مظاهر القوي الإستعمارية وإختفت عن المنطقة العربية والإسلامية جميع مظاهر الإستعمار والغزو الأمريكي والغربي والإسرائيلي وتحررت جميع شعوب المنطقة والعالم , إذن من يسعي لإجهاض نهضة مصر وتقدمها ومن المستفيد من تخريب وتدمير مصر وتفكيك ترابط وتماسك المجتمع المصري الراسخ والشامخ , هولاء هم كما يلي :
أولا : المتآمرون على نهضة وتقدم مصر في الداخل والمستفيدون من تدميرها وتفكيكها وعدم إستقرارها هم كما يلي :
جميع رموز النظام السابق المتهمون والمشتبهون والمنتظر ملاحقتهم أمنياً وقضائياً .
جميع أتباع وأعوان وفول النظام السابق المنتفعون والذين تضررت أو توقفت منافعهم كأحد نتائج ثورة 25 يناير .
جميع رجال الأعمال المتهربون من قضايا فساد مالي وإداري وعقاري وغش تجاري أو صناعي أو إستثماري أو غيرها .
جميع رجال الأعمال الهاربون في الداخل أوالخارج والذين نهبوا وسرقوا وخربوا وهربوا أموال مصر وشعبها من الداخل إلي خارج البلاد .
جميع رجال الأعمال ورجال المال الذين نهبوا وهربوا أموال البنوك المصرية بدون سندات او ضمانات وغيرها .
جميع رجال الأعمال السارقون لأراضي مصر بأبخس الأسعار والمتاجرون بأراضي مصر للشعب بأعلي وأضخم الأسعار .
جميع المسئولون السابقون أو رجال الأعمال الذين تعاونواً مع إسرائيل على حساب الشعب والوطن المصري .
جميع المسئولون الذين تلاحقهم شبه فساد إداري أومالي أو غيرها .
جميع المتهمون أو الهاربون من مصر والذين تلاحقهم شبهات أو قضايا أمنية أو جنائية أو مالية أو إقتصادية أو تجارية أو قضايا تمس الامن القومي لمصر .
جميع المتهمون في قضائيا وعليهم أحكام واجبة النفاذ .
جميع المتهمون بقضايا غسيل أموال .
جميع المتهمون بقضايا إستغلال النفوذ وإهدار المال العام .
جميع المتهمون بقضايا جنائية أو قضايا تمس الأمن العام أو تمس الشرف .
جميع التيارات المتطرفة التي تسعي لفرض وجودها على الساحة في غياب الأمن والإستقرار .
جميع التيارات الدينية التي إستهدفها النظام الأمني السابق والتي تسعي للثأر من إضطهادها وملاحقتها أمنياً من قبل النظام الأمني السابق .
جميع التيارات الدينية التي تسعي للتعارف أو التصالح مع المجتمع والشعب المصري وبصورة لم يعهدها المجتمع المصري من قبل .
إفتعال التشاحن والإحتقان والصراع والتصادم المدبر والمخطط من قبل أتباع رموز النظام السابق وعناصر أمن الدولة المنحل لخلق صراع وحرب طائفية بين المسلمين والأقباط لتفكيك المجتمع المصري وإسقاط مؤسسات الدولة وإزالة ملفات إدانتهم وملاحقتهم أمنياً وقضائياً .
عناصر الحزب الوطني الحاكم في مجلسي الشعب والشوري والمجالس التنفيذية والمحلية المنتفعون من مواقعهم في فترة النظام السابق .
ثانياً : المتآمرون على نهضة وتقدم مصر في الخارج والمستفيدون من تدميرها وتفكيكها وعدم إستقرارها هم كما يلي :
قوي الإستعمار الأمريكية والغربية التي تسعي للقضاء على جميع مظاهر الوحدة والتعاون والتكامل بين جميع الدول العربية والإسلامية والتي لا تتحقق إلا بقيادة وزعامة مصر .
المخططات الإستعمارية الأمريكية والغربية التي تخلق وتوظف الأوضاع والإضطرابات والصراعات الطائفية والمذهبية وتردي الأوضاع المعيشية والإقتصادية وغيرها في مصر والدول العربية والإسلامية لتبرير تدخلاتها في الشأن الداخلي لمصر والدول العربية تحت شعار حماية الأقليات الدينية وفرض وصاية أو إحتلال مقنن وهذا لن يكون أبداً بإذن الله تعالي .
المخططات الأمريكية والغربية لإعادة بناء أحلاف إستراتيجية وإقليمية جديدة في المنطقة والتي تستهدف وجود زعامة مصرية تابعة لأهدافهما ومصالحهما في المنطقة .
تواصل الحملات الغربية الإستعمارية الصليبية لإستعمار وإحتلال الشعوب العربية والإسلامية ونهب ثرواتها ومقدراتها تحت شعار الصليب وحماية الأقليات الصليبية في الشرق الأوسط والصليب من حملات الإستعمار البغيض براء , وهذا لن يكون أبدأ بإذن الله تعالي وستهزم الحملات الصليبية بسواعد جند مصر خير أجناد الأرض كما هزمت وسحقت في سوالف العهود السابقة .
الحملات الغربية والفكرية والثقافية لتعويم الهوية العربية والإسلامية في مصر والدول العربية والإسلامية , وهذاً أبداً لن يكون فهناك الأزهر الشريف وهناك مجمع اللغة العربية وغيرها .
الحملات والحروب الصهيونية الإسرائيلية لتهويد المقدسات الإسلامية وتغريب وعبرنة وصهينة المدن العربية والإسلامية .
التخطيط الإستباقي الأمريكي والغربي لحملات إستعمارية جديدة في الدول العربية والإسلامية وذلك بنشر الإضطرابات والفوضي الأمنية ومحاولة تفكيك وتعويم الشعوب العربية والإسلامية .
محاصرة مصر جغرافياً وإقتصادياً وأمنياً وتفكيكها داخلياً من قبل القوي التآمرية والإستعمارية حتي يتسني تدميرها داخلياً وإسقاطها إقليمياً وتهميشها دولياً .
هناك اصابع وقوي خارجية تحرك المشهد الداخلي المصري نحو الصدام والتشاحن والصراع في ظل غياب مظاهر الضبط والربط والإنضباط والإنفلات الأمني في الشارع المصري .
من هنا فإن جميع المتآمرون على نهضة وتقدم مصر والمستفيدون من تدميرها يراهنون على تفكيك جبهتها الداخلية والتي تتميز بالتنوع الثقافي والديني والطائفي والفكري وغيرها تمهيداً لإندلاع حروب طائفية وأهلية في مصر لإعقاة
تقدمها وإنطلاقها لريادة وقيادة المنطقة العربية والإسلامية كسابق عهدها والذي يؤدي إلي رحيل ذيول جميع مظاهر الإستعمار من المنطقة , ألا يعلم هولاء الخائبون ان مصر على طول الزمان محروسة بقدرة الله عزوجل ومذكورة في القرآن الكريم , ألا يعلم هولاء الفاسدون أن مصر بها شعباً هو أعظم شعوب الارض فقد علم الدنيا الحضارة والبقاء والرقي والتقدم , ألا يعلم هولاء الجاهلون أن مصر بها خير اجناد الارض وهم في رباط إلي يوم قيام الساعة , فاللهم إحفظ وحدتنا وترابطنا , واللهم إحفظ مصرنا الحبيبة الغالية من كل مكروه وسؤ .


أستاذ دكتور مهندس / حسن صادق هيكل
Email :hssnsadek@yahoo.com

0 التعليقات:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق